آخر الأخبار

ناردين فرج تواصل المسيرة مع «ذا فويس» الموسم الرابع

أثبتت الإعلامية المصرية ناردين فرج موهبتها الإذاعية والتقديمية في برنامج «ذا فويس كيدز»، الأمر الذي زاد من ثقة إدارة قناة «إم بي سي» في مهاراتها لذا تواصل مسيرتها في برنامج «ذا فويس» الموسم الرابع.

«ذا فويس» مكون من 4 أعضاء بلجنة التحكيم هم الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والمطرب المصري محمد حماقي، والمطربة اللبنانية إليسا، والفنانة الإماراتية أحلام، والتي أثارت جدلاً حول قرار إدارة القناة باستبعادها ثم رجوعها مرة أخرى.

يذكر أن ناردين قدمت مؤخرًا الدورة الأولى بحفل توزيع جوائز القاهرة للتصميم (CDA)، وقبلها قدمت العرض الافتتاحي للدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي 2017، كما أطلقت الإعلامية حملة توعية بمرض سرطان الثدي في أكتوبر 2017، للتوعية بضرورة عمل فحص بشكل دوري لتجنب الإصابة المفاجئة.

وبدأت ناردين كمذيعة في المحطة المصرية نجوم «إف إم» عام 2008، وقدمت برنامج «عيش صباحك» مع كوكاكولا، وفي الوقت نفسه عملت كمذيعة تليفزيون بفضائية «O tv» المصرية، حيث قدمت برامج قعدة ستات وصباحك سكر زيادة وTop 20، ثم عملت كمديرة المحطة الإذاعية 88.2 وقدمت عام 2012 برنامجًا لاستضافةالمُرشحين للرئاسة ومناقشة برامجهم الانتخابية، ثم بدأت في العمل مع شبكة «إم بي سي» التي قدمت من خلالها فقرة Arabs Got Talent Xtra للموسمين الثالث والرابع بالبرنامج الشهير، وفي 2016 خاضت ناردين أولى تجاربها التمثيلية بمسلسل فوق مستوى الشبهات مع النجمة يسرا، لتُكررها في 2017 بمسلسل الحساب يجمع.

 

شاهد أيضًا:

نانسي عجرم توجه رسالة خاصة لهذا المتسابق من “ذا فويس” بعد خسارته

هذا رأي أحلام في صوت الفائز بـ«أحلى صوت» حمزة لبيض

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى