فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة تزوجت رجل يكبرها بـ55 عاما.. وتثير الجدل برشاقتها

تبلغ هذه الممثلة من العمر حاليا وفي العام الجاري 2023 م 76 عامًا، وعلى الرغم من أنها قد تخطت حاجز السبعين عامًا، إلا أنها لا تزال تهتم وبشكل كبير بظهرها، وذلك ما جعلها دائمًا تظهر لمحبيها في العالم العربي بأجمل إطلالة.

انها الممثلة نادية الجندي التي سبق وأن تزوجت مرتين طوال حياتها، ولكنها انفصلت عنهما لأسباب مجهولة إلى حد الآن، وفيما يلي أسماء أزواج نادية الجندي:

عماد حمدي: تزوجت منه في عام 1962 م، وانفصلت عنه في عام 1974 م. محمد المختار: تزوجت منه في عام 1978 م، وانفصلت عنه في عام 1995 م.

نادية الجندي تعترف بوفاة أخيها بسبب إدمانه للمخدرات
نادية الجندي تعترف بوفاة أخيها بسبب إدمانه للمخدرات

تزوجها عماد حمدي وهي في عمر الـ 15 عام وهو كان قد بلغ حينها الـ 70 عام وقالت أنها تزوجته لأنه كان حلمها ونجمها المفضل.

وفي ذات السياق، حضرت الفنانة نادية الجندي مسرحية “الوش التاني” بطولة الفنانة منى زكي، والتي تم افتتاحها في المملكة العربية السعودية أول أمس الجمعة 11 نوفمبر.

ونشرت نادية صورًا تجمعها بـ منى في كواليس العرض، وظهر معهما الفنان أشرف زكي والإعلامي عمرو الليثي، معلقة “سعيدة بحضوري أمس عرض المسرحية الجديدة (الوش التاني)، في موسم الرياض، ببارك لصديقتي وحبيبتي، منى زكي على العرض الأكتر من رائع وسعيدة بالتطور الذي تشهده الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برعاية المستشار تركي آل الشيخ”.

مسرحية “الوش التاني” بطولة منى زكي، وأحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب وطاهر أبو ليلة، وغيرهم.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى