آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد الإعلان عن إصابات في مصر.. فنانة شهيرة تعلن إصابتها بكـ.ـورونا

بعد تأكيد إصابة عدد من المواطنين في مصر، أعلنت وسائل إعلام أمريكية عن إصابة الفنانة العالمية أولجا كوريلنكو بفيـ.ـروس كـ.ـورونا، حيث جاءت نتيجة التحاليل الخاصة بالفيـ.ـروس إيجابية.

وقالت أولجا، من خلال حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: «معزولة في المنزل بعد اصابتي فيـ.ـروس كـ.ـورونا، مر ما يقرب من اسبوع حتى الان، الحمى والتعب من الأعراض الرئيسية، حافظوا على سلامتكم الشخصية وأخذوا الأمر على محمل الجد».

اقرأ أيضًا

محمد رمضان يتحدى كـ.ـورونـ.ـا بقناع ذهبي.. وسعره يصدم الجمهور (فيديو)

كيد ستات.. ياسمين صبري تثير غضب هيفاء وهبي بتصرف غريب

 

واللافت في الأمر أن هناك بعض التقارير التي تشير إلى أنها كانت في مصر الشهر الماضي، ولكن تلك التقارير نفتها الفنانة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، حيث أكدت أنها لم تغادر الولايات المتحدة منذ نوفمبر الماضي.

وجدير بالذكر أن الفنانة أولغا كوريلنكو ممثلة وعارضة أزياء أوكرانية من مواليد 14 نوفمبر 1979، انتقلت للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بعد احترافها التمثيل.

https://www.youtube.com/watch?v=k1iv6CAiYno

واشتهرت الفنانة أولغا كوريلنكو بأداء دور الفتاة في فيلم Quantum of Solace، أحد أفلام سلسلة جيمس بوند. وهي مولودة في أوكرانيا، وحصلت على الجنسية الفرنسية في عام 2001.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى