فن و مشاهير

بعد الهجوم عليها.. رسالة مفاجئة من إلهام شاهين لـ منى زكي

حالة من الهجوم الكبير تعرضت له الفنانة منى زكي، الساعات الماضية، بسبب مسلسل تحت الوصاية ، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، وذلك بعد انتقاد البعض لأفيش العمل.

من جانبها، وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة لمنى زكي خلال اتصال هاتفي ببرنامج «etبالعربي»: «أقول لـ منى زكي لا تلتفتي للهجوم مطلقا، ونفس الشيء حصل معي السنة اللي فاتت فور طرح بوستر مسلسل بطلوع الروح، وبدأ هجوم شديد يوجه ضدي لظهوري بملابس داعشية».

بعد الهجوم عليها.. رسالة مفاجئة من إلهام شاهين لـ منى زكي

وأضافت: «الهجوم كان أفضل دعاية لمسلسل بطلوع الروح، ومن الحلقة الأولى أصبح الأعلى مشاهدة على منصة شاهد وحتى نهاية شهر رمضان، صدقيني لا تهتمي، وهذا دليل على قوة تأثيرك، والذين يهاجمونك يخافون من قوة الفن وتأثيره».

وتابعت: «امشي في طريقك واعملي أدوارك الجميلة المؤثرة، أتمنى لك كل التوفيق، وأنتظر بكل شغف مسلسلك وأتوقع أن يكون الأكثر مشاهدة في رمضان».

واعتبر متابعو الصورة التي أطلت بها زكي على البوستر “إساءة للمرأة المصرية بشكل عام وللحجاب بشكل خاص”، مطالبين باعتذار رسمي وتوضيح.

وصدمت الصورة عدد كبير من الجمهور ، وأثارت جدلا واسعا ونالت عدد من انتقادات المتابعين لظهورها بسن كبير وملامح متغيرة حسبما وصفها الجمهور.

رغم تلك الضجة، طالب آخرون المنتقدين بعدم التسرع في الحكم على العمل حتى عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة حول امرأة ثلاثينية أرملة مسؤولة عن طفليها تحاول جاهدة إثبات حقوق أبنائها القصر داخل أروقة محكمة الأسرة، حتى تقرر العمل بحثاً عن عائد مادي فتلجأ للصيد، وتدخل في صراعات مع بعض الرجال الذين يرفضون مشاركتها لهم في هذه المهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى