فن و مشاهير

بعد الهجوم عليه.. رد فعل صادم من السقا بشأن مسرحيته الجديدة «سيدتي الجميلة»

تجاهل الفنان أحمد السقا، الهجوم على مسرحيته الجديدة “سيدتي الجميلة” المقرر عرضها ضمن موسم الرياض، وذلك بسبب إعادته للعمل الذي قدمه الفنان الراحل فؤاد المهندس، وقام بالترويج للعرض المسرحي الذي واجه موجة انتقادات واسعة بمجرد الإعلان عنه.

وكتب أحمد السقا عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، قائلاً: “انتظروا مسرحية سيدتي الجميلة على مسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي، شكراً معالي المستشار تركي آل شيخ و الهيئة العامة للترفيه على مجهوداتكم و اهتمامكم و التنظيم الرائع حقيقي”.

يعود النجم أحمد السقا للوقوف على خشبة المسرح مجدداً بعد غياب دام 19 عامًا وتحديدًا من تقديمه مسرحية “كدا أوكيه” عام 2003.

يستعد السقا لعرض مسرحية “سيدتى الجميلة” في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بدءً من يوم 6 ديسمبر المقبل وحتى يوم 10 من نفس الشهر، وذلك بعدما انتهى من البروفات التي أجراها على مدار الأسابيع الماضية.

واختار أحمد السقا أن تكون عودته إلى المسرح من خلال “سيدتى الجميلة” التى تعد من أيقونات المسرح المصرى، وهى أحد روائع روائع الكاتب المسرحى العالمى برنارد شو، وقدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقاً عام 1969، فيما يعيد السقا تقديمها مرة أخرى برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وكتب لها المعالجة الدرامية أيمن بهجت قمر ومن إخراج حسن عبد السلام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى