فن و مشاهير

بعد تشبيهها بالمشجعة الكرواتية.. رد صادم من نسرين أمين يفاجئ الجميع

ردت الفنانة نسرين أمين، على تشبيهها بالمشجعة الكرواتية التي تصدرت مواقع السوشيال ميديا، وذلك من خلال نشر صورة لها مع المشجعة، عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت نسرين، على الصورة قائلة: “توقف عن إرسال هذا الهراء لي”.

وكانت قد انتهت نسرين أمين من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الرهبة، وتلعب نسرين أمين دور مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث فيلم الرهبة، التي تدورفي إطار كوميدي تشويقي حيث يمر الفيشاوي هو الاخر خلال الأحداث بالعديد من التحولات التي تؤثر على كل من حوله، وذلك فى شكل جديد ومختلف.

ويشارك في بطولة فيلم الرهبة إلى جانب نسرين أمين وأحمد الفيشاوي، كلًا من النجوم بيومي فؤاد، محمود البزاوي، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

وجدير بالذكر، أن الفنانة نسرين أمين تستعد للمشاركة أيضًا فى بطولة مسلسل “حرب الجبالى” الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 45 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في لبنان بالعاصمة بيروت، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي، ويشاركها فى بطولة المسلسل كلًا من: أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى