فن و مشاهير

بعد خطوبتها على الهواء.. معلومات لا تعرفها عن رنا رئيس والمفاجأة في عمرها الحقيقي

فوجئت الفنانة الشابة رنا رئيس بعرض مفاجئ لخطوبتها خلال استضافتها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، مساء الجمعة، على قناة cbc، فبينما كانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل «رنا» عن حالتها العاطفية، أجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريب.

وقبل أن تسترسل رنا رئيس في الكلام كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وأحضر خاتم الخطوبة، وارتدته «رنا» على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

كشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة مؤكدة أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها في الاستديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

معلومات لا تعرفها عن رنا رئيس والمفاجأة في عمرها الحقيقي

يُشار إلى أن رنا رئيس تبلغ من العمر 23 عامًا وهي من مواليد عام 1999، وبدأت مشوارها الفني عام 2017 من خلال مشاركتها في مسلسل وضع أمني.

ومن ثم شاركت في مجموعة من الأعمال الأخرى، مثل مسلسل أرض جو مع الفنانة غادة عبد الرازق ،ومسلسل الدولي، وكلبش 2، وشبر ميه، البرنسيسة بيسة، ليالينا 80 عام 2020، نجيب زاهي زركش، موضوع عائلي، وحققت في المارثون الرمضاني قبل الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل ظل راجل.

وشاركت رنا رئيس مؤخرًا في فيلم فارس مع الفنان أحمد زاهر، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى