آخر الأخبار

طاهر محمد طاهر يكشف حقيقة توقيعه للنادي الأهلي

كشف طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، حقيقة توقيعه للنادي الأهلي تمهيدًا للإنتقال اليه خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أن هدفه الأول الإحتراف الخارجي.

وإرتبط إسم طاهر محمد طاهر بالإنضمام للأهلي خلال الإنتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يعلن المقاولون العرب عدم التفريط في اللاعب لحين إشعار آخر، ولكن جاء تألق المهاجم الشاب في مباريات الذئاب منذ إنطلاق الدوري الممتاز، ليعيد الحديث مجددًا عن إهتمام المارد الأحمر بالتعاقد معه وسط منافسة من نادي بيراميدز للظفر بخدماته.

وقال طاهر خلال إستضافته عبر شاشة “صدى البلد” ببرنامج “الماتش”: “بدأت لعب كرة القدم في أكاديمية مانشيستر يونايتد، وإنتقلت لنادي المقاولون العرب عن طريق أحد أصدقاء والدي الذي كان لاعبًا لكرة القدم، وشاركت مع الفريق الأول في سن 16 سنة”.

وأضاف: “أرتبط بعلاقة قرابة مع محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالأهلي ومنذ أن تولى منصبه لم أتحدث معه ولم أوقع للأهلي أو بيراميدز كما أشيع. لدي رغبة كبيرة في الإحتراف الأوروبي والسير على خطى محمد صلاح”.

وتابع: “متبقي لي موسم واحد في تعاقدي مع المقاولون العرب، ولن أرحل إلا بمعرفته، وحال عدم تلقي أي عروض إحترافية وكان لدي عرض من الأهلي وآخر من الزمالك سأعود لأخذ رأي عائلتي وأصدقاء المقربين،  فالقطبين لم يصبحا مثل ما كان الوضع في وقت سابق، ويمنحان فرصة للاحتراف مثل رمضان صبحي”.

وأتم: “لم اوقع للنادي الأهلي، ومستمر مع المقاولون العرب خلال الفترة المقبلة، وأتمني خوض تجربة إحترافية في الدوري الأسباني الذي أراه مناسبًا لإمكانياتي”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى