فن و مشاهير

بعد زفافه على هنا الزاهد..تعرف على زيجات الفنان أحمد فهمي من الوسط الفني

احتفل الفنان الممثل أحمد فهمي بحفل زفافه مساء أمس على الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد ، داخل أحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة، بحضور عدد كبير من أصدقائهما من الوسط الفني وخارجه وأقاربهمها، وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين.

حيث لم تكن زيجته من الفنانة هنا الزاهد الأولى، بل هذه الزيجة هي الثالثة للفنان الممثل أحمد فهمي، حيث تزوج قبل هنا الزاهد، منة حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت أمين وحسين فهمي ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ثلاث سنوات وأعلنا انفصالهما عن بعض.

ثم تزوج أحمد فهمي من شهد رمزي ابنة المنتج محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، ولكن زواجهما لم يستمر لفترة طويلة فاانفصل عنها وارتبط بهنا الزاهد بعد قصة حب طويلة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة هنا الزاهد روت مؤخرا موقف سابق حدث معها وكانت برفقة خطيبها أحمد فهمي، قائلة: ” كنت بصحبة فهمي مؤخرا واستوقفتنا سيدة كبيرة في السن ومازحتنا قائلة: “هتتجوزيه دا بيتجوز كتير؟”، أحمد بادلها المزاح ولكنه كان غاضبا منها، أما أنا فأمر زيجاته السابقة لا يعنيني”، وذلك خلال استضافتها في برنامج “حفلة 11” على قناة ON E.

وأكدت هنا الزاهد، خلال استضافتها في برنامج “حفلة 11” على قناة ON E، أن زيجات فهمي السابقة لا تعيبه في شيء، موضحة أن أهم شيء بالنسبة لها هو أنهما متفاهمان للغاية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى