فن و مشاهير

نسرين طافش تثير الجدل بوصلة رقص مثيرة مع ضرة المطربة أصالة.. شاهد

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها مجموعة صور وفيديوهات عبر خاصية “الاستوري”، بحسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت نسرين طافش، حفل الكريسماس الذي أقامه الثنائي المخرج طارق العريان وحبيبته السورية نيكول سعفان، وكانت  ترقص برفقة نيكول سعفان على أنغام أغنية “قلبى بلاستيك” للمطربة روبى.

وكانت احتفلت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، بعيد ميلاد حبيبها المخرج طارق العريان الـ 59،أمس الاثنين، ووثقت أجواء المناسبة السعيدة وشاركتها مع الجمهور.

وكتبت نيكول سعفان عبر حسابها على إنستجرام : “عيد ميلاد سعيد للشخص الفريد من نوعه، الألطف، الأكثر حقيقة، والرجل الذي يهتم ويراعي، العيش معك هو نعمة”.

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل “جوقة عزيزة” الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي وشاركها في البطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وآخرون.

ومن جانب آخر، تستعد نسرين طافش لعرض  فيلم “أخى فوق الشجرة”  في السينمات، وهو بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ “ويزو”، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وطرحت الشركة المنتجة الأفيش الأول للفيلم وظهر رامز جلال على الأفيش بظهره وبوزن زائد وهو جالس فوق أحد الأشجار.

اقرأ أيضًا: تزوجت وأنجبت في نفس الوقت مع والدتي فهل يجوز إرضاع أختي؟.. أزهري يفـ جر مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى