آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد سنوات من الاختفاء.. لن تصدق كيف تغير شكل بطلة مسرحية «العيال كبرت»

أثارت الفنانة المعتزلة نادية شكري حالة من الجدل في أحدث ظهور لها بعد أعوام طويلة من الابتعاد عن الأضواء، وحلت الفنانة نادية شكري ضيفة على برنامج «شارع النهار»، المُذاع عبر فضائية «النهار»، حيث تحدثت عن طليقها الفنان الراحل سامي العدل.


وقالت الفنانة المعتزلة نادية شكري، في تصريحاتها خلال إحياء ذكرى وفاة سامي العدل حيث تحدثت عن حياتها الزوجية.
ويُذكر أن الفنانة المعتزلة نادية شكري وُلدت في الأول من فبراير من العام 1955 في محافظة القاهرة.


دخلت نادية شكري عالم الفن إلا أنها لم تؤدي سوى أدوارًا ثانوية، ورغم ذلك تركت بصمة قوية في المجال الفني وخاصة بدورها سحر بمسرحية العيال كبرت.


استطاعت نادية شكري في وقت قصير أن تثبت موهبتها الفنية وكان حظها السعيد الذي دفعها للاشتراك في عرض مسرحية «العيال كبرت» على مسرح الليسيه ومنه إلى بورسعيد حيث تم تصوير المسرحية وحققت شهرة عالية من خلالها لتبدأ في سطوع نجمها.

زوجة سامح حسين تكشف تفاصيل للمرة الأولى عن علاقة والدتها بزوجها


نجحت أثناء الدراسة أن تمثل في مسرح الطفل مع الفنان فاروق الفيشاوي ثم على مسرح الدولة مسرحية (الحب في حارتنا) بطولة سهير المرشدي وإخراج كرم مطاوع ثم رشحها الفنان نور الشريف وقتها لنشترك معه في فيلم مدينة الصمت وفيلم للحب قصة أخيرة للمخرج رأفت الميهي وامرأة بلا قيد للمخرج هنري بركات.


تزوجت الفنان سامي العدل أثناء دراستهما في معهد الفنون المسرحية وانجبت منه ابنتها الوحيدة رشا وهي أكبر أبناء سامي العدل ثم طلقها.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى