فن و مشاهير

بعد ظهوره مع محمد رمضان.. المطرب عومير آدام يستفز الفلسطينيين بفعل صادم

حالة من الجدل الواسع، أثارها المطرب الإسرائيلي عوامير أدام، أثناء إحيائه لحفله خاصة لجيش الاحتلال الإسرائيلي لرفع معنوياته، وهو ما استفز المشاعر العربية والفلسطينية.

وجاء غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب  أن هذا المطرب هو نفسه الذي ظهر مع الفنان محمد رمضان  في عام 2020 أثناء تواجدهم في مدينة دبي.

 المطرب عومير آدام يستفز الفلسطينيين بفعل صادم

من جانبه، قال محمد رمضان وقتها:” أنا بقابل الناس بكل الحب والود، وما أعرفش إذا كنت بصافح أو اتصور مع شخص إسرائيلي من عدمه، وما أقدرش أحرج قطاع كبير من جمهوري بقابله بود وبحب وأتصور معاه”.

وتابع: “كنت في عشاء في مطعم واتصورت مع ناس كتير ومن ضمنهم الشخص الإسرائيلي وما أعرفش إنه إسرائيلي، والموضوع بقى قضية رأي عام واتوقفت من نقابة المهن التمثيلية، بس أنا فعلًا ما كنتش أعرف إن الشخص دا إسرائيلي”.

وفي وقت سابق، أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية مساء يوم الثلاثاء ١٧ أكتوبر الجاري، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.

واعتبرت مصر هذا القصف المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية، انتهاكاً خطيراً لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، مطالبة إسرائيل بالوقف الفوري لسياسات العقاب الجماعي ضد أهالي قطاع غزة.

وطالبت مصر جميع دول العالم، لاسيما الدول الكبرى وذات التأثير، بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات وإدانتها بلا مواربة، ومطالبة إسرائيل بالتوقف عن استهداف محيط معبر رفح لتمكين مصر ومن يرغب من باقي الدول والمنظمات الدولية والإغاثية لإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة في أسرع وقت.

اقرأ ايضا:

باسم يوسف يفاجئ الجميع بتصرف ناري بعد مجزرة المعمداني

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى