آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد عام على رحيله.. الأسباب الحقيقية وراء طلاق محمود الجندي وعبلة كامل

تحل اليوم الذكرى الأولى لرحيل الفنان المتألق محمود الجندي، والذي أمتع جمهوره بالعديد من الأعمال الفنية، والتي تعد علامة في تاريخ السينما والدراما والمسرح أيضا.

وبالرغم من التاريخ الفني الكبير، إلا أن حياته كانت مليئة بالأسرار ومنها قصة زواجه من الفنانة عبلة كامل، والتي تعد إحدى أهم المراحل المهمة في حياته الشخصية خاصة أنه فور الإعلان عن الزواج أصيب البعض بصدمة خاصة أن عبلة كامل لم تكن ترغب في الزواج.

بعد 40 يومًا على وفاته.. تعرف على وصية مبارك التي لم يتم الإعلان عنها

«فولة واتقسمت نصين».. شقيقة أحمد حلمي تفاجئ الجمهور في أول ظهور لها

 

محمود الجندي

وقال محمود الجندي في لقاء له مع سمر يسرى أن عبلة “من الفلاحين زينا”، كان هو السبب الذي دفعني لطلب الزواج منها لكن انتهت هذه الزيجة بشكل غير متوقع خاصة أن دخلت الغيرة في الزواج.

محمود الجندي وعبلة كامل
محمود الجندي وعبلة كامل

وقال “الجندي” إن الزواج كيمياء خاصة، يجب تطبيعها، بإمكانيات اجتماعية “لتمشي المركب”، ولم يتدخل “الجندي” خلال الزواج في اختيارات عبلة كامل الفنية، في أفلامها “خالتي فرنسا، وكلم ماما، وسيد العاطفي”، كما أشيع عنه من قبل، كما أنه لم يتدخل في قرار ارتدائها الحجاب، فذكر في لقاءات سابقة: “كنا في الحج، وقالت واحنا راجعين، مش هقلع الحجاب لما ارجع مصر”.

الراحل محمود الجندي

زواجه من الفنانة عبلة كامل كان له تأثيرا على فنه، فقد عرضت عليه الكثير من الأدوار الفنية مجاملة لعبلة كامل، فرد في ذلك التوقيت: “لكن أنا معملتهاش، لأني مش هبقى جوز الست، مينفعش، وهي كانت نجمها أعلى مني في الوقت ده، فقلت لا أنا راجل البيت، مينفعش أكون في منطقة أقل”، وأرجع “الجندي” رفضه لذلك بأنه تفكير “فلاحين”، لكنه سيطر عليه.

وانفصل “الجندي”، عن عبلة كامل بعد الزواج بسنتين فقط، وأرجع السبب في برنامج “ست الحسن”، لأنها كانت مطلوبة فنيا أكثر منه، حيث إن الزيجات التي يمكن أن تستمر في الوسط الفني معدودة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى