آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد غياب طويل.. شاهد كيف أصبح شكل الفنانة رغدة

عادت الفنانة رغدة إلى الأضواء بعد غياب طويل، حيث غابت رغدة عن الظهور لسنوات، لكن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداول عدة صور جمعت بينها، وبين الفنان عصام كاريكا.

بعد اختفائها عن الأنظار.. مها أحمد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

محمود حجازي يثير تساؤلات جمهوره بصورة مع فنانة شهيرة

 

رغدة ظهرت في الصور وهي تحدث عصام كاريكا، وعلى ما يبدو أنها في بيتها في زيارة لم يكشف عن تفاصيلها، في الوقت الذي لاحظ فيه مستخدمي السوشيال ميديا تغير ملامح رغدة في ظهورها الأخير.

وكانت آخر أعمال رغدة المسرحية مسرحية الأم شجاعة، وتم عرضها على مسرح ميامي، وحققت نجاحا كبيرا، وأنهت الفنانة رغدة ايضا هناك مسرحية «هولاكو» والتي كان مقررا عرضها منذ 3 أعوام، إلا أنها تعرضت إلى العديد من التأجيلات.

ولدت الفنانة رغدة في حلب في سوريا من أب وأم سوريان وليس كما يشاع أن أمها مصرية، وجاءت إلى مصر في العام 1980 لكي تكمل دراستها في الأدب العربي في كلية الآداب في جامعة القاهرة.

اتجهت إلى التمثيل وعملت بين مصر وسوريا في السينما والتلفزيون والمسرح ولها مشاركات في الإذاعة ظهر نجاحها بعد مشاركتها البطولة الفنان دريد لحام والكاتب محمد الماغوط في فيلم الحدود عام 1984 وفيلم التقرير عام 1986، وتعتبر واحدة من نجمات السينما المصرية والعربية في عقدي الثمانينات والتسعينات القرن العشرين.

تزوجت الفنانة رغدة من تاجر السجاد «عبد الله الكحال» وأنجبا 3 أبناء هم بثينة، تميمة ومحمد ولم يستمر الزواج بعد ذلك حيث انفصلا.

وتشتهر الفنانة رغدة بمواقفها السياسية المنحازة لقضايا العالم العربي، حيث شاركت في انتفاضة الأقصى وفك الحصار عن العراق خلال 13 عام وكانت في أول طائرة تكسر الحصار عن بغداد.

وساهمت رغدة في علاج العديد من الأطفال العراقيين في القاهرة، وفي لقاء تلفزيوني أبدت موقفها من الغزو العراقي للكويت، قائلة: «إن كل المشاكل التي نعاني – أي نحن العرب – منها اليوم بسبب غزو صدام للكويت»، وكانت قد وصفت ما يسمّى بـالربيع العربي بأنه «ربيع كاليفورنيا».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى