فن و مشاهير

بعد مطالبتها للعودة إلى الفن.. شاهد رد شريهان على الإعلامية بوسي شلبي

وجهت الفنانة الكبيرة شريهان رسالة إلى الإعلامية بوسي شلبي، بعد دعوة الأخيرة لها للعودة مرة أخرى لتقديم مسرحية ألف ليلة وليلة.

حيث أكدت الفنانة شريهان أنها ستفي بالوعد الذي قطعته للجمهور، وهو العودة مرة اخرى للفن وأن قراراها لم تتراجع عنه مهما تبدلت الظروف.

ووجهت شريهان خلال البوست شكر للإعلامية بوسي شلبي فكتبت: ” وأنا كمان حبيبتى بحبكم أكتر أكتر أكتر.. حاضر حبيبتى.. وصدقينى كلمتى لكم لا يمكن أبدًا أن تكون “اتنين” ووعدى لجمهورى من مصر لآخر مشاهد فى العالم هو الأصل وهو سبب العودة ولا راجعة نهائيًا فى “الرجوع” والعودة مهما كانت الظروف.. شكرًا غاليتى بوسى شلبى”.

وفي سياق متصل كتبت الفنانة أحلام الشمسي أمس للفنانة شريهان: “وحشتنا كلنا أوى أوى أوي أى والله ياليت تعود أيامها الجميلة شريهان اللى مستحيل تنتهي أو تنسى.. كل القلوب لها شريهان”.

يذكر أن الإعلامية بوسي شلبي ناشدت النجمة شريهان خلال حضورها حفلا لمسرحية ألف ليلة وليلة تم عرضه في دولة الإمارات، العودة إلى الفن بمسرحية “ألف ليلة وليلة”، والتى كانت تعرض فى شهر رمضان فى الزمن الجميل وحققت صدى ونجاحًا كبيرًا ما زال يتذكره الجمهور حتى يومنا هذا.

كما أن مسرح المجاز  فى إمارة الشارقة، يشهد التجهيزات الفنية والإنشائية لعروض “ألف ليلة وليلة: الفصل الأخير”، والذى من المقرر أن يبدأ فى الثالث والعشرين من شهر أبريل الجارى الذى سيشهد إقامة هذا العرض الفنى الخيالى، ليدشن احتفالات الشارقة العاصمة العالمية للكتاب للعام الجاري 2019، ويروى فى الوقت ذاته فصلاً جديداً من مسيرة معارف وحضارات العالم.

أخبار متعلقة:

شاهد|شريهان تنشر صورة جديدة برفقة ابنتها لؤلؤة..صورة طبق الأصل

صورة نادرة لشريهان ونهلة سلامة في التسعينات تحدث ضجة مواقع التواصل.. شاهد

بالصور..شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ54 بهذه الطريقة

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى