فن و مشاهير

بعد نجاتها بأعجوبة من الموت.. مَن هي «شمعة» زوجة الراحل أشرف عبدالغفور؟

كشف مصدر مقرب من عائلة الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، تفاصيل الحالة الصحية لزوجة الراحل، بعد تعرضها وزوجها لـ حادث سير منذ قليل في مدينة الشيخ زايد، أدت إلى وفاة الأول عن عمر ناهز الـ 81 عامًا

أشرف عبد الغفور
وقال المصدر في تصريحات صحفية، إن حالة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور مستقرة، وتجري العديد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالتها بعد الحادث الكبير الذي تعرضت له ووفاة زوجها.


يذكر أن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور نٌقل إلى مستشفى زايد التخصصي، بعد تعرضه لحادث سير أمام كومباوند ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي باتجاه الشيخ زايد، وكانت رفقته زوجته فاطمة.

حادث أشرف عبد الغفور

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بتعرض شخصين لحادث سير أمام كومباوند ماونتن فيو، وتبين في نهاية المطاف أنهما الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فاطمة، وتم نقلهما إلى مستشفى زايد التخصصي.

وكانت بطريقة مختلفة احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد الأم ، حيث شبهت والدتها بشخصيتها في مسلسل “الأصلي”، ونشرت صورة برفقتها من خلال حسابها على انستجرام.

وعلقت ريهام علي صورتها هى ووالدتها ..” كل سنة وكل الأمهات طيبة..فاطمة الأصلي اللي بجد ..القوية، الصارمة ، الحاسمه، المتحكمه.. أحياناً بس اللي في الآخر بيطلع كان عندها حق في كل حاجة..كل سنة وإنتي طيبة يا أمي”.

تزوج الفنان أشرف عبد الغفور بعد قصة حب طويلة من فاطمة وهى ابنة عمه وتشتهر بـ «شمعة»، ولكن واجهتهما عدة عراقيل ومشكلات عائلية استمرت لسنوات حتى جمعهما عش الزوجية.

وقد أنجب الفنان أشرف عبد الغفور من فاطمة ثلاثة أبناء هم ريهام وتامر وريم، وله 5 أحفاد 4 منهم أبناء ريم وهم: أشرف، تامر، منة الله، محمد، عمرن، ويوسف ابن ريهام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى