آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد 15 عامًا على عرض الفيلم.. لن تصدق تغير شكل فتاة فيلم «الحاسة السابعة»

رغم مرور أكثر من 15 عامًا على عرض فيلم «الحاسة السابعة»، والذي قام ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي وظهر فيه عدد من الوجوه الجديدة ومن بينهم النجمة العراقية رانيا كردي وطفلة فيلم الحاسة السابعة.

ومن بين الشخصيات في فيلم «الحاسة السابعة»، ظهور طفلة في مرحلة المراهقة، حيث أدت دور شقيقة أحمد الفيشاوي، والتي اشتهرت بعبارة «إمتى صدري يكبر»، تلك الجملة التي تسببت في ضجة بعد عرض الفيلم لما اعتبرها البعض «خادشة للحياء».

أغرب أسرار يوسف فوزي.. قصة اكتشاف إصابته بالشلل الرعاش خلال التصوير

شقيق ياسمين عبدالعزيز يفاجئ الجميع بتعليق ناري على خبر ارتباطها بأحمد العوضي

 

ورغم مرور كل تلك المدة على عرض فيلم «الحاسة السابعة»، إلا أن دور تلك الطفلة ظل عالقًا في أذهان الجمهور، لتعود تلك الفتاة من جديد بعد اختفاء طويل.

أثارت صورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، اليوم الخميس، قيل إنها للطفلة ياسمين سراج، التي قامت بدور الأخت الصغرى للفنان أحمد الفيشاوي، في أحداث فيلم «الحاسة السابعة»، الذي تم انتاجه عام 2005، دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=am1PDvZGMd8

وأظهرت الصورة التي انتشرت للطفلة بعد 12 عامًا من عرض الفيلم، تغير ملامحها بشكل ملفت، حيث باتت أكبر سنًا ونضجًا، وأنوثة طاغية.

وجدير بالذكر أن فيلم «الحاسة السابعة» هو فيلم كوميدي من إنتاج بيتر ميمي عام 2005 ومن إخراج أحمد مكي وبطولة أحمد الفيشاوي ورانيا الكردي.

وتدور أحداث فيلم «الحاسة السابعة» حول الشاب يحيى المصري، وهو شاب يمارس لعبة «الكونغ فو» منذ الصغر، ويسعى لكي يكون بطل مصر وعندما يتحقق الحلم يكتشف أنه ليس مشهوراً لأن اللعبة ليس لها جمهور في مصر.

ومن أجل تحقيق حلمه يفكر في مواجهة بطل الصين والعالم «فو مان شي»، لكنه لن يستطيع هزيمته بدون امتلاكه للحاسة السابعة ورغم تحقيق أمنيته إلا أن حياته تنقلب رأساً على عقب ويفقد حبيبته وأصدقائه ليكتشف أنه يستطيع الانتصار دون الحاسة السابعة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى