آخر الأخبارفن و مشاهير

شقيق ياسمين عبدالعزيز يفاجئ الجميع بتعليق ناري على خبر ارتباطها بأحمد العوضي

لا تزال قصة ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي تثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حتى علق شقيقها الفنان وائل عبد العزيز عن الأمر.

وخرج الفنان الصاعد وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز بتعليق ناري عندما وجه له سؤالاً هل شقيقته مرتبطة عاطفياً بأحمد العوضي؟ فرفض الرد بشكل صريح قائلاً: “حقيقة خبر ياسمين أو نفيه لا تعليق ولا أهتم! وكفاية اتصال من الإخوة الصحفيين وشكراً”.

زوج نانسي عجرم يثير الشكوك حوله بتصرف غريب.. ومحاميه يخرج عن شعوره

بعد اختفائها عن الأنظار.. هكذا تغير شكل علا غانم (صور)

 

وكان خبر ارتباط أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تصدر بقوة بعد حفل عيد ميلادها الذي شهد حضور كثيف للنجوم، ومع حضور الفنان الشاب ونشره صور لهما من الأجواء مع معايدتها بشكل خاص، دفع لانتشار شائعة ارتباطهما من جديد.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان أحمد العوضي نشر صوره مع ياسمين عبد العزيز من عيد ميلادها وعلق قائلاً: “عيد ميلاد ياسمين” ووضع قلوب حب، الأمر الذي عزز انتشار شائعة ارتباطهما من جديد.

هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، فقد سبق وأن أثارا الشكوك حول علاقتهما، مع حضوره العام الماضي عيد ميلادها وظهوره معها بصور عفوية.

https://www.youtube.com/watch?v=am1PDvZGMd8

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى