آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد 24 عامًا من عرض المسلسل.. لن تصدق من هي «فاطمة كشري» الحقيقية

بالرغم من مرور أكثر من 24 عامًا على عرض مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، إلا أنه لا زال راسخًا في أذهان الجميع، فهو من الأعمال المتميزة وذلك لتضمنه أحداث اجتماعية تتشابه كثيرا مع الواقع المحيط بنا.

ومن أبرز شخصيات مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» شخصية «فاطمة كشري»، والتي قامت بتجسيدها الفنانة عبلة كامل، والتي أجادت تجسيد الشخصية مما جعله من أكثر الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أول صورة لخالد النبوي في المستشفى.. وتفاصيل مرضه الخطير

بعد 15 عامًا على عرض الفيلم.. لن تصدق تغير شكل فتاة فيلم «الحاسة السابعة»

 

والغريب في الأمر ما كشفه السيناريست مصطفى محرم، كاتب سيناريو وحوار المسلسل، حيث أن دور «فاطمة كشري» لم يكن مُسندًا في بادئ الأمر إلى الفنانة عبلة كامل.

وأوضح مصطفى محرم: «عارفين إن دور فاطمة كشري كان مرشح للفنانة يسرا، لكنني قلت للمخرج أحمد توفيق لو يسرا بقت فاطمة كشري كدا كل رجالة الحارة هيجروا وراها».

وتابع السيناريست مصطفى محرم: «بالفعل اقتنع المخرج أحمد توفيق، وكان بديلا لها الفنانة عبلة كامل، حيث عجبها الدور وفرحت به كثيرًا خاصة وأنه كان جديد عليها ولم تقدم شيء مثله قبل ذلك».

https://www.youtube.com/watch?v=am1PDvZGMd8

ويُذكر أن مسلسل «لن أعيش في جلباب أبى» مسلسل اجتماعي أُنتج عام 1996 وكان له انتشار واسع في كل الدول العربية بطولة نور الشريف وعبلة كامل، إخراج أحمد توفيق وهو في الأصل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار مصطفى محرم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى