آخر الأخبارفن و مشاهير

أول صورة لخالد النبوي في المستشفى.. وتفاصيل مرضه الخطير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة للفنان خالد النبوي، زاعمين أنها أول صورة له من داخل المستشفى، وذلك بعد إعلان زوجته السيدة منى المغربي نقله إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية.

ولم يتسن لموقع لقطات التحقق من الصورة، ولكن ظهر فيها الفنان خالد النبوي خلال تعرضه لوعكة صحية وبجواره عدد من الأدوية.

بعد 15 عامًا على عرض الفيلم.. لن تصدق تغير شكل فتاة فيلم «الحاسة السابعة»

بعد 5 أعوام كاملة من الاختفاء.. هكذا أصبح شكل يوسف فوزي بعد مرضه

 

وكانت السيدة منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي قد أعلنت عن تعرضه لأزمة صحية خطيرة تم نقلها على إثرها إلى المستشفى.

وكتبت منى المغربي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكم تدعوا له»، دون الكشف عن أي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرض لها زوجها.

وفي سياق مًتصل، نشرت الكاتبة فريدة الشوباشي صورة تجمعها بالفنان الكبير خالد النبوي به على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وأعلنت عن نقله للمستشفى، حيث كتبت: «والنبي اللي عنده اخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا.. زوجته مني المغربي قالت انه تعب قوي ونقلوه المستشفى.. خالد حبيب الملايين وانا منهم.. ألف سلامة الابن الحبيب».

ولكن مصادر مقربة من أسرة الفنان خالد أبو النجا أكدت أنه تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، وتم إيداعه في غرفة الرعاية المركزة في المستشفى.

واحتفل خالد النبوي الأسبوع قبل الماضي بطرح فيلمه الجديد «يوم وليلة» في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.‎

وكان خالد النبوي قد حرص على التضامن ودعم المتسابقة المصرية المستبعدة من مسابقة «ذا فويس كيدز»، الطفلة هايدي محمد، بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «هايدي محمد الموهوبة، برافو هتبقى حاجة كبيرة قوي»، مع وسم «مصر_أحلى_بالموهوبين».

وعرض لخالد النبوي مؤخراً مسلسل «ممالك النار» الذي حقق نجاحا كبيراً وقدم فيه شخصية «طومان باي»، وشارك في بطولة العمل السوري رشيد عساف في دور «قنصوه الغوري» عم «طومان باي»، والمنسوب إليه حي الغورية في القاهرة، والفنان السوري محمود نصر الذي يجسد السلطان سليم الأول، والفنان السوري عبد المنعم عمايرى ويجسد بايزيد والد سليم الأول، والسورية كندة حنا في دور دلباى حبيبة طومان باي، والفنانة منى واصف كضيفة شرف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى