آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد 25 عامًا من عرض مسلسلاتهما.. شاهد كيف تغير شكل هركليز وزينا (فيديو)

يُعتبر «هركليز» و«زينا» من أكثر الشخصيات شهرة في فترة التسعينات، فمن منا لا يتذكر المحاربين الأسطوريين الذين لاقا نجاحًا كبيرًا في وقت عرض Hercules: The Legendary Journeys و Xena: Warrior Princess.

فقد لاقى العملين الدراميين نجاحا كبيرا وأصبح لهما جمهورا عريضا ينتظر الأجزاء الجديدة من المسلسل الذي صدر أول أجزائه عام 1995، ويحكي قصة «هركليز» المحارب الاسطوري الذي يمتلك قوة خارقة يستخدمها في مساعدة الناس وقتل الوحوش.

وأما المحاربة الأسطورية «زينا» التي جسدتها الفنانة النيوزيلندية لوسي لاليس في بعض حلقات المسلسل الذي كان له سحره الخاص حيث أشتهر كلا من «هركليز » و«زينا» كثنائي وأدى نجاح شخصية زينا إلى إنتاج مسلسل خصيصا لها في نفس العام يحمل عنوان Xena: Warrior Princess واستمر المسلسل في نجاحه على مدار 6 سنوات.

وتدور أحداثه حول «زينا» محاربة قوية ذات ماض مظلم تحاول الهروب من ماضيها بالقتال من أجل الخير مع رفيقتها ضد امراء الحرب القساة.

فأين هي «زينا» الآن، وكيف أصبح شكلها بعد مرور 23 عاما على انتاج المسلسل؟

تبلغ لوسي لاليس من العمر الآن 50 عاما وقد شاركت في العديد من الأعمال التي تبعت السلسة الناجحة مثل Agents of S.H.I.E.L.D و Two and a Half Men و Spartacus: Gods of the Arena وغيرها.

 

View this post on Instagram

 

I am in love with @GreenpeaceNZ. Can you tell? the #RainbowWarrior made me sing a little song… #makeOilHistory

A post shared by Lucy lawless (@reallucylawless) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى