آخر الأخبار

سامح الصريطي يناشد جمهور الفنانة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء

ناشد الفنان القدير سامح الصريطي محبي الفنانة القديرة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء، حيث قال الصريطي موجها رسالته للجمهور : ” إن الفنانة القديرة نادية فهمى «طليقته» تعد نموذجا للالتزام الأخلاقي طوال مشوارها الفني، وأسعدت جماهيرها في كل أعمالها التي كانت تعلي من القيم الأخلاقية والجمالية” .

وأضاف الصريطي: ” القديرة نادية فهمي تحتاج منكم الآن إلى الدعاء بالشفاء، حيث أنها ترقد في العناية المركزة بالمركز الطبي العالمي، بعد أن مرت بظروف صعبة عندما هاجمها مرض الزهايمر، داعين الله بتمام الشفاء لكل مريض ورزقكم الله بالصحة والعافية” .

جدير بالذكر، أن الفنانة المعتزلة نادية فهمي نقلت على الفور إلى العناية المركزة بالمركز الطبي العالمي، في القاهرة، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية خلال الساعات الماضية.

يذكر أن الفنانة المعتزلة نادية فهمي كانت متواجدة خلال الشهور الماضية في دار للمسنين، وذلك لإصابتها بمرض الزهايمر الخطير في مرحلة متأخرة منه، إلا أن طليقها وابنتيها يحرصون على زيارتها بإستمرار للإطمئنان عليها.

وكان الفنان سامح الصريطي وابنته الفنانة الشابة ابتهال قد كشفا منذ فترة أن الفنانة نادية فهمي تعاني من مرض الزهايمر، ولذلك قاموا بإيداعها في مركز متخصص لمثل هذه الحالات حتى يتم الاعتناء بها بشكل طبي سليم.
شاهد أيضا:
دوللي شاهين ترد على الانتقادات الموجهة لها بسبب هوت شورت حفلها الأخير

شاهد| فتاة محجبة تفاجئ عاصي الحلاني وتحتضنه على المسرح..فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى