آخر الأخبارفن و مشاهير

بـ «فيديو غير لائق».. إنجي علي تثير الجدل مع سعد الصغير

شاركت الإعلامية إنجي علي جمهورها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام،  مقطع فيديو جديد لها، من كواليس عرض مسرحية “لوكاندة الأوباش”، والتي تعرض حاليًا في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

إنجي علي

ولقى الفيديو موجة من الانتقادات من قبل بعض المتابعين وسخرية البعض الآخر، معلقين على أزمة قيام إنجي على بإطعام سعد الصغير في فمه، واصفين الفيديو بـ “غير اللائق”، حيث قال أحد متابعيها: “ما ينفعش اللي بتعملوه ده”.

ساندي علي تثير إعجاب جمهورها بفستان جريء في أحدث ظهور لها (صور)

إنجي علي

وظهرت في الفيديو الغعلامية  إنجي على مع سعد الصغير وهي تطعمه في فمه فيشار وعلقت قائلة: “سعد الصغير من أحبه كثيرا ويستحق كل خير لأنه من النجوم الذين لم يتركوني في السعودية ويهتم بكل تفاصيل المسرحية ويعمل على راحة الجميع، فهو رجل بكل ما تحملة الكلمة من معنى”.

وجدير بالذكر أن العرض المسرحي “لوكاندة الأوباش” من بطولة ماجد المصرى، وحسن الرداد، ومايا دياب، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهى من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي استعراضي يتم عرضه حاليًا خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

 

 

View this post on Instagram

 

@saad_elsoghayar_official ❤❤

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى