آخر الأخبارفن و مشاهير

«تاتو» داليا البحيري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

أثارت الفنانة داليا البحيري حالة من الجدل، وذلك في أحدث ظهور لها وتحديدًا في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً.

وظهرت الفنانة داليا البحيري بفستان من قطعتين، عبارة عن تنورة باللون الفضي القصدير اللامع والتي تصل لأسفل الركبتين بستايل القلم الرصاص، والتي نسقتها مع قميص أبيض كلاسيكي بأزرار لكنها ارتدت معه أكمام فضية من نفس قماش التنورة، وأكملت الإطلالة بصندل فضي معدني ملفت.

وتسبب «التاتو» الذي رسمته الفنانة داليا البحيري على كتفها حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها، حيث انتقدها البعض بسبب ذلك «التاتو».

وعن الأزمات التي تلاحق النجمة أنغام منذ زواجها من الموزع أحمد ابراهيم، قالت داليا البحيري إنه رغم توقع البعض شماتتها في أنغام بسبب الهجوم عليها في أزمتها الأخيرة، ‏إلا أن الشماتة بعيدة عن سماتها وتربيتها، وأكدت أنها لم تكن لتشمت حتى ولو لم تنته الخلافات بينها وبين أنغام، لأنها «متربية ‏وبنت أصول».

واعترفت النجمة المصرية في تصريحاتها الصحفية الأخيرة أن أنغام لم ترتكب شيئًا مشينًا، بل تزوجت على سنة الله ورسوله، حيث قالت: «معملتش حاجة غلط، ‏ما تتجوز».

واعترفت في الوقت نفسه أنها من معجبات المغنية المحبوبة حتى قبل التعاون معها في مسلسل «في غمضة عين».

ووصفت الممثلة المصرية الهجوم على أنغام بأنه باطلاً، مؤكدة أن الخلاف القديم، الذي حدث بينها وبين أنغام في كواليس مسلسل «في غمضة عين»، قد انتهى ببساطة عندما ‏فاجئتها أنغام أثناء تواجدهما على البحر بالمصافحة، وانتهى الخلاف وتبادلا أطراف الحديث وقتها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى