فن و مشاهير

تحت تأثير.. منى العمدة تفجر مفاجأة صادمة بشأن فيديو العاصمة الإدارية

كشفت الإعلامية منى العمدة، مفاجآت عن الفيديو الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى حلقات برنامجها “الجمهورية الجديدة”، وذلك خلال استضافتها في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين.

وقالت منى العمدة: “أنا في أول حلقة سألت الضيف عن رأيه في العاصمة الإدارية الجديدة، فأخذوا الفيديو وغيروا درجة الصوت وخفضوا الإضاءة، وأضافوا الموسيقى للفيديو، وده كان رأي إحدى الجهات الرقابية في شبكة النهار”.

وتابعت: “السبب الثاني إني كنت عاملة عملية في الأذن، وتحت تأثير المسكنات والمضادات، وده عمل حالة من الهدوء والسكينة لكن لم يغير طبقة صوتي، إلى جانب إني لأول مرة استخدمت ميكروفون واحد، لأن الفستان لم يكن يتحمل إضافة ميكروفون آخر”.

وأضافت: “برنامج الجمهورية الجديدة يقدم من سنتين ونصف، وعرض منه 52 حلقة وصوتي فيها لم يتغير، لكن يمكن رد فعل الضيف وطريقته أثارت الجدل وقالوا في قصة حب ومشاعر”.

يذكر أن شبكة تليفزيون النهار أعلنت بتاريخ 14 يناير الجاري إيقاف الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج “الجمهورية الجديدة”.

وقالت قناة النهار في بيان لها إنه تم وقف مقدمة البرنامج منى العمدة وإحالتها هى وفريق العمل والمسؤولين عنه للتحقيق الفوري.

ورصدت القناة بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

وأكدت القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها، وفقًا لما تقرّه أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

اقرأ أيضًا: “به سم قـ اتل ويقلل الخصوبة”.. القومي للبحوث يحذر من سمن منتشر بالأسواق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى