فن و مشاهير

«تزوجت 12 مرة».. لن تتوقع من هو الرجل الذي تمنته سهير رمزي ولم تتزوجه

تعتبر الفنانة سهير رمزي من أكثر الفنانات اللائي تزوجن في الوسط الفني، إذ مرت على 9 زيجات متتالية خلال مسيرتها الفنية وحتى الآن.

زيجات سهير رمزي

ومن الأحاديث المثيرة إعلانها في إحدى اللقاءات التليفزيونية أن والدتها الفنانة درية أحمد نصحتها من ذي قبل بنصيحة غيرت مسار حياتها تمامًا، وكانت: “لا تثقي في رجل أبدًا”، وهذه كانت النتيجة بسبب تلك النصيحة، أنها تزوجت 12 مرة.

كان اشهر زيجات الفنانة سهير رمزي من الوسط الفني زواجها بالموسيقار حلمي بكر والفنان فاروق الفيشاوي والفنان محمود قابيل، و تزوجت من خارج الوسط الفني من الأمير السعودي خالد بن سعود، ورجل الأعمال سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدى، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا.

لن تتوقع من هو الرجل الذي تمنته سهير رمزي ولم تتزوجه

وقالت خلال إحدى اللقاءات: “كمال الشناوي دا الراجل اللي فلت مني كنت أتمنى يكون من ضمن أزواجي، لكنه كان الأخ العزيز الذي لم تنجبه أمي”، فكان الفنان كمال الشناوي هو الزوج الذي تمنته، موضحة أن سبب تعدد زيجاتها هو حرمانها من الأب والأخ والابن، فكانت تشعر بضرورة وجود الرجل كسند في حياتها. وتابعت “كنت بقضى فترة العِدة بالعافية، وأتزوج في نفس يوم انتهاءها”

إنعدام الثقة كان السبب وراء انتهاء زواجها، لكن زواجها الأخير من علاء الشربيني هو المستمر حتى الأن منذ 12 عام، معربة عن سعادتها معه في حياتها الزوجية، وأنها تعيش معهحياة مثالية مليئة بالفرح والإحترام.

وأوضحت، خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني: “من ساعة ماتجوزنا لحد دلوقتي أسلوبه ماتغير، هو هو نفس الشخص في أسلوبه وطريقته وأخلاقه وكرمه.. حقيقي (علاء) هدية من ربنا، وعايشة معاه حياة حلوة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى