فن و مشاهير

تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر.. وما حقيقة إصابته بشلل

تداولت أقاويل بأن الفنان حلمي بكر أصيب بشلل، وكشف مصدر أنه تم علاج حلمي بكر حاليا داخل منزله بعد متابعة حالته من كبار أطباء القصر العيني، حيث رفض أن يتم نقله لأحد المستشفيات بعد تدخل النقابة، بسبب تدهور حالته الصحية.

كشفت سماح القرشى، زوجة الموسيقار حلمي بكر، في تصريحاتها لوسائل الإعلام، عن تطورات حالته الصحية، قائلةً إنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه “مش قادر يحرك رجله”. 

وأشارت زوجة حلمي بكر، إلى أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية.

ونوهت بأن الفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام يحرصان على زيارته والاطمئنان عليه باستمرار، لافتة إلا أنها بصدد البحث عن طبيب جيد، ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي إذا كان بحاجة إلى ذلك.

لماذا أصيب حلمي بكر بالشلل؟

أصيب الموسيقار حلمي بكر بالشلل وفقد القدرة على تحريك قدميه، بعد تعرضه لعملية نصب في مبلغ مالي كبير، سببت له صدمة، أفقدته القدرة على الحركة.

ووفقا لتصريحات زوجته سماح القرشى، فإن مرض زوجها حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

وكان محامي الموسيقار حلمي بكر، اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى