فن و مشاهير

تطورات محزنة عن حالة تامر حسني بعد إصابته باكتئاب

وكشف مصور تامر حسني حالته الصحية أن تامر أحيا أمس أول حفل زفاف بعد فترة غياب لمعاناته نفسيًا، وأنه يظهر في الصور وهو يضحك، ولكنه ما زال يعاني نفسيًا وعضويًا.

وكتب مصور تامر حسني في منشور عبر حسابه بموقع إنستجرام: أول فرح لـ تامر بعد فترة اكتئاب طويلة، بس للأسف هو لسه تعبان، نفسيًا أو عضويًا، حتى لو في الصور بيضحك والناس ملهاش ذنب، بس مجرد ما ركب العربية زعلت أوي عليه بس كنت واحشنا يا تيمو، شدة وتزول يا حبيبي، ياما عديت بالأصعب ربنا معاك يا حبيبي.

وحث تامر حسني جمهوره على أداء الصلاة، مشيرًا إلى أنه ليس شيخًا لكنه ينصحهم كإنسان عادي مثلهم، لافتًا في الوقت نفسه إلى أنه لم يكن مواظبًا على أداء الصلاة في وقتها، لكن خلال الفترة الماضية نجح في التغلب على هذه الأزمة، وأصبح حريصًا على ألا يؤجّلها عن موعدها.

وسبق أن كشف الدكتور محمد وائل أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، والطبيب الخاص لتامر أنه يعاني من اكتئاب ناصحًا إياه بالعودة مرة أخرى إلى عمله، ليستطيع الخروج من دائرة الاكتئاب الذي يعاني منه خلال الفترة الأخيرة، بسبب متابعته المستمرة للأحداث الصعبة الجارية في غزة.

واعتذر حسني الأحد الماضي عن عدم حضور حفل زفاف صديقه الموزع الموسيقي تميم، إذ كتب عبر ستوري حسابه بموقع إنستجرام: تميم حبيبي لم يبعدني عنك غير الصعب، مليون مبروك يا حبيبي ليك ولعروستك الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى