فن و مشاهير

تطور مفاجئ في الحالة الصحية لـ زوجة أشرف عبد الغفور

كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، عن تطورات مفاجئة في لحالة الصحية لزوجته “شمعة” والتي كانت معه في نفس الحادث.

وأكدت المصادر خروج زوجته من المستشفى بعد 3 أيام من وقوع الحادث، وعلمها بخبر وفاة زوجها.

تطور مفاجئ في الحالة الصحية لـ زوجة أشرف عبد الغفور

ورحل عن عالمنا الأيام الماضية، الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز 81 عاما، إثر تعرضه لحادث مروع، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة للوسط الفني.

وفي وقت سابق،شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور، الجمهور برسالة مفاجئة بعد ساعات من وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور في حادث مروع.

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: “أدعيلك بإيه يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة؟! طب ما أنت كنت الرحمة، أدعيلك بالخير؟! طب ما أنت كل الخير.. قلبي اتكسر وضهري اتكسر وروحي اتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. ارجو الدعاء وقراءة الفاتحة لـ أبي.”

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، هوية المتسبب في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور واصابة زوجته في حادث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أكتوبر.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي وتم التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته بأي أصابات نتيجة الحادث وسيتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ ايضا:

«مفاجأة للجميع».. لن تصدق من هو زوج ريهام عبد الغفور؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى