آخر الأخبار

بعيدًا عن ايهاب جلال.. لجنة ثلاثية في الزمالك لاختيار صفقات الميركاتو الصيفي

أكد مصدر مقرب أن مجلس إدارة الزمالك سيقلص صلاحيات المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي إيهاب جلال في الصفقات الصيفية المقبلة.

ويستعد الزمالك لموسم انتقالات صيفي قوي من اجل تدعيم الفريق في أكثر من مركز يعاني منها الفريق خلال الفتية الحالية، من أجل تدراك إخفاقات الموسم الحالي بعد ضياع المنافسة على الدوري والبطولة الإفريقية، وبم يتبقى أمامه سوى بطولة كأس مصر.

وقال المصدر أن مسئولو نادي الزمالك، تقرروا شكيل لجنة ثلاثية بقيادة إسماعيل يوسف وأحمد وأمير مرتضى منصور، لبحث ملف الصفقات الجديدة للفريق في فترة الانتقالات المقبلة.

وأضاف أنه لن يتم منح الصلاحيات الفنية كاملة لإيهاب جلال المدير الفني للفريق، خلال صفقات الصيف مثلما حدث في صفقات الميركاتو الشتوي، بعد المردود الضعيف من تلك الصفات خلال الفترة الأخيرة.

يذكر ان الزمالك كان قد تعاقد خلال انتقالات يناير الماضية مع كلًا من نانا بوكو وعماد فتحي من مصر المقاصة، ومحمد عنتر من الأسيوطي ومحمد عبدالغني من إف سي مصر وحمدي النقاز من النجم الساحلي التونسي ومحمود عبدالعزيز من سموحة.

شاهد أيضًا..

رئيس أون سبورت عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «مؤامرة لها أبعاد سياسية»

مفارقة «مبشرة» تنذر برباعية جديدة لمحمد صلاح أمام اليونان

أحمد فتحي يرد على منتقدي أدائه أمام رونالدو خلال مواجهة مصر والبرتغال.. صورة

ريال مدريد يعلق على هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال.. صورة

صحيفة إسبانية تكشف كيف استغل رونالدو ودية مصر للتحضير لصفقة ريال مدريد الجديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى