فن و مشاهير

تعرف على قنوات عرض مسلسل كلبش 3

يستعد أبطال مسلسل كلبش للعام الثالث، المشاركة في رمضان 2019، من خلال الجزء الثالث من كلبش، والذي حقق نجاحاً كبيراً في الجزأين السابقين.

قنوات عرض مسلسل كلبش3

من المقرر عرض مسلسل “كلبش 3” على قناتي “ON E” و “mbc4”.

وحقق مسلسل “كلبش” الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة نجاحا كبيرا، خلال عرض الجزء الأول في السباق الرمضاني لعام 2017، مما دفع فريق العمل لإنتاج الجزئين الثاني والثالث، لمواصلة الأحداث الدرامية.

امير كرارة

شاهد .. البرومو الدعائي لمسلسل “كلبش 3″ سليم الأنصاري لن يموت”

نشر المخرج بيتر ميمي، البرومو الدعائي لمسلسل “كلبش3″، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2019، ويشاركه مجموعة من الفنانين.

ويظهر سليم الإنصار( أمير كرارة)، في بداية البرومو على ترولى الطوارئ بالمستشفى بعد أن تلقى طلقا ناريا، فيما جاءت باقي مشاهد البرومو عبارة عن أكشن ومطاردات واستعدادات قتالية للأنصاري الذي يسعى للانتقام من المجموعات الإرهابية في هذا الجزء من المسلسل.


أحمد عبد العزيز يشارك في “كلبش3” خلال السباق الرمضاني المقبل

يشارك الفنان القدير أحمد عبد العزيز، في بطولة الجزء الثالث لمسلسل “كلبش”، حيث نشر مخرج العمل بيتر ميمي صورة تجمعهما، معلقا: ” بعد سليم العطار فى الأب الروحى .. انتظروا جلال بيه خطاب فى كلبش الموسم الثالث”.

موضوعات متعلقة :-

تعرف على القنوات التي تعرض مسلسلات رمضان 2019

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى