فن و مشاهير

تأييد حبس حمو بيكا ثلاثة أشهر مع الشغل … تعرف على التفاصيل

عاقبت محكمة الدخيلة بالإسكندرية برئاسة المستشار مصطفي مرسي، المطرب الشعبي حمو بيكا بالسجن لمدة ثلاثة اشهر ، وذلك بعد قيامه بالغناء دون ترخيص من نقابة الموسيقين .

حبس حمو بيكا ثلاثة أشهر 

وتعود تفاصيل القصة هي عندما رصدت القوات الامنية على شاطئ الدخيلة وجود مظاهر أحتفال بشاطئ البيطاش وتجمع جماهير ضخم، واستعدادتهم لإقامة حفل غنائي للمطرب “م.ح.أ” وسهرته حمو بيكا وذلك دون اخذ أيه تصاريح من الجهات المختصة.

 حبس حمو بيكا

وقرر وكيل نيابة الدخيلة إلغاء الحفل على الفور، وحررت نقابة الموسيقيين بالإسكندرية، بلاغا ضد حمو بيكا لقيامه بتنظيم حفل غنائي دون الحصول على تصريح من النقابة.

وبإحالة البلاغ الذي حمل رقم 13812 لسنة 2018 إداري الدخيلة، إلى محكمة جنح الدخيلة أصدرت قراراها بحبس المطرب 3 أشهر، على خلفية مزوالة مهنة الغناء، وإذاعة حفل سمعي وبصري، دون الحصول على ترخيص من وزارة الثقافة، قبل أن يستأنف “بيكا” على الحكم بحبسه.

موضوعات تهمك

بالفيديو…هذا ما قاله “أوكا” و “أروتيجا” عن مجدي شطة وحمو بيكا

حل المطربان الشعبيان “أوكا” و”اورتيجا”، ضيفان في برنامج “عين” المذاع عبر فضائية قناة الحياة، وكشف الكثير عن أسرارهم والصداقة التي جمعتهم.

وكشف المطربان الشعبيان “أوكا” و”أورتيجا”، عن رأيهما في “حمو بيكا” و”مجدي شطة” اللذين ظهرا بقوة في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بأغانيهما.

وقال “أورتيجا”،”هما طيبين وغلابة، ولكن لازم يطوروا من شغلهم”

لمشاهدة الفيديو أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

حبس الفنان محمد رمضان 6 أشهر وغرامة 10 ألاف جنيه ..تعرف على التفاصيل

حبس سعد الصغير لمدة سنة وغرامة مليون و 320 ألف جنيه

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى