فن و مشاهير

تعليق صادم من والد طليق أيتن عامر على أزمتها مع والد أطفالها

رفض الرسام والكاتب أحمد عز العرب والد مدير التصوير محمد عز العرب، طليق الفنانة أيتن عامر، أن يتجاوز أحد في حقها، مؤكداً أنها أم أحفاده ومثل ابنته.

وكتب تغريدة عبر موقع “تويتر” جاء فيها: “آيتن عامر أم أحفادي فى مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف”.

وجاءت الكلمات السابقة، في نفس يوم انتشار أخبارا تفيد بوقوع شجار بين أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، مدير تصوير سينمائي، داخل كمبوند شهير بالشيخ زايد، وجاء في محضر قدمته أيتن أنه تعدى عليها بالضرب.

وذكر المحضر، قيام طليق أيتن بأخذ طفليها “أيتن محمد” 7 سنوات، “يوسف محمد” 6 سنوات، داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة، لتتولى النيابة التحقيق.

وتعود الزيجة بين آيتن عامر ومحمد عز العرب إلى عام 2015 بعد أشهر قليلة من خطبتهما، بعد أن جمعهما مسلسل السبع وصايا، وتلاه فيلم زنقة ستات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى