فن و مشاهير

تعليق ناري من محمد العدل على منتقدي ابنة إيمان البحر درويش

علق المنتج محمد العدل، على هجوم العديد من رواد السوشيال ميديا على صورة الفنان إيمان البحر درويش، مشيرًا إلى أنها فعلتها لغرض ما.

وكتب محمد العدل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: صباح الخير ماتزعلوش من موضوع نشر الصورة، وأؤيد ماقاله الصديق طارق الشناوى :مع الاسف كان ينبغي نشر الصورة المشاعر الغليظة لا تستجيب بطبعها الا للصور الصارخة الاسرة معذور ة اكيد قبل النشر طرقوا العديد من الابواب ولم يستجب احد.

نقيب الموسيقين يحاول الوصول لإيمان البحر درويش 

من جانبه كان قد طالب الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، من يعرف أي رقم هاتف للفنان إيمان البحر درويش أن يتواصل معه، وذلك بعد تداول صورة له وهو على فراش المرض، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.   

وقال في منشور له عبر صفحته على موقع «فيس بوك»: «بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صوره للفنان إيمان البحر درويش، في حالة مرضية صعبة جدا، يصعُب عليّٰ نشرها». وأضاف: «من يعرف أي رقم من أرقام أسرته، يرسله لي في أسرع وقت؛ حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى