آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل جديدة بشأن استبعاد محمد رمضان من حفل السوبر المصري

تسبب قرار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية بحالة من الجدل فيما يخص إحياء الفنان محمد رمضان حفل مباراة السوبر المصري، خاصة بعدما أعلن الأخير قبل أسبوعين عن إحيائه حفل مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم الخميس 20 فبراير

وفي سياق مُتصل، كشفت مصادر خاصة، أنه تم إلغاء دعوة محمد رمضان للحفل، وأوضحت المصادر، أن الاتفاق مع رمضان تم من خلال مجلس أبو ظبي الرياضي، وأنهم من وقعوا التعاقد مع رمضان وهم من سيقوموا بإلغائه.

اقرأ أيضًا

بعد سنوات من الغياب.. ظهور مفاجئ وغير متوقع لسماح أنور (صور)

شاهد.. أحمد حلمي يتعرض في موقف محرج بسبب التيك توك

 

محمد رمضان
محمد رمضان

كان محمد رمضان أعلن عن إحياء حفل السوبر المصري الذي يقام على استاد محمد بن زايد في إمارة أبو ظبي، ويذكر أن قناة أبو ظبي الرياضية قررت تخصيص أربع قنوات صوتية للتعليق على المباراة.

وفي سابقة هي الأولي من نوعها، تتيح القناة للمشاهد اختيار المعلق المفضل له، فاختار ثلاثة معلقين عرب هم: على سعيد الكعبي، وفارس عوض، وعصام عبدة للتعليق العربي، بينما خصصت القناة الصوتية الرابعة لمعلق إنجليزي، لتتيح للجاليات الأجنبية التي تهتم بفريقي الأهلي والزمالك متابعة المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=XTJ5FnGupA4

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى