فن و مشاهير

تفاصيل حفل أصالة بالكويت في عيد الفطر

كشفت المطربة السورية، عن استعدادها لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة الكويت، بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونشرت البوستر الدعائي للحفل عبر صفحتها الشخصية بموقعي إنستجرام وتويتر.

تفاصيل حفل أصالة بالكويت في عيد الفطر

 

ومن المقرر أن يقام الحفل بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، يوم الخميس 6 يونيو ويشاركها الغناء المطرب أصيل أبوبكر.

وحرصت الفنانة أصالة نصري على توجيه رسالة إلى الفنانة دينا الشربيني، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام”، وذلك بعد عرض مسلسل زي الشمس .

وطرحت مؤخراً أصالة كليبها الجديد بنت أكابر، والذي تصدر موقع الفيديوهات اليوتيوب، وجاء في قائمة الأكثر تداولاًن وحقق نجاحاً كبيراً.

وتظهر أصالة، في الكليب على الطريقة البدوية، وهي ترتدي فستانًا طويلًا وإكسسوارات، إذ تم تصوير الكليب في الصحراء على الطريقة البدوية، ويعتبر هذا الظهور الأول لاصالة بهذا اللوك.

ولكن اتهم البعض أصالة بسرقة اللحن حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع من أغنية الفنان اللبناني طوني قطان، “يلى بتحب النعنع” انتاج 2017، مؤكدين أنهم لن يتم سرقة اللحن ولكن توزيع الموسيقي لاغنية بنت اكابر هو نفس لحن أغنية طوني، مما أثار غضب الكثير من متابعي وجمهور أصالة.

موضوعات متعلقة :-

حقيقة خلاف أصالة وانغام مع عايشة شو ..رمضان 2019

أصالة تطرح “بنت أكابر” ونشطاء يتهموها بسرقة اللحن

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى