آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل صادمة.. ضبط فنانة شابة تستدرج الشباب لتصويرهم في أوضاع مخلة بالجيزة

جريمة بشعة هزت محافظة الجيزة كانت بطلتها فنانة روسية شابة، حيث ألقت الشرطة القبض على الفنانة الروسية بعد اتهامها باستدراج الشباب وتصويرهم بدون ملابس.

كانت بداية القضية عندما تتبعت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة إعلان على أحد المواقع يتضمن مقاطع جنـ.ـسية، ومتعلقات خاصة بالأعمال المنافية للآداب، وملابس داخلية مثيرة.

كانت تلك المتعلقات، هي الوسائل التي روجت الممثلة الروسية المغمورة والتي اشتهرت بالأفلام الإبـ.ـاحية، لنفسها لجذب شباب وتصويرهم داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الدقي بالجيزة، استعداداً لعرضها على المواقع الإبـ.ـاحية وجني الأموال.

اقرأ ايضًا:

منى ممدوح تثير الجدل بإطلالة جريئة (صور)

سارة سلامة تصدم متابعيها بهذه الإطلالة.. والجمهور: «مين دي»

وفي سياق مُتصل، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن إعلانات لفتاة روسية تحاول الترويج عن نفسها، واستقطاب عدد من الأشخاص لممارسة الجنـ.ـس معها، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.


وكشفت التحريات دخول الفتاة الروسية للبلاد في شهر فبراير الماضي، وإقامتها بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الدقي بالجيزة، واستقطاب عدد من الرجال لممارسة الجنـ.ـس معها، مقابل 400 دولار في الساعة الواحدة.

وعقب تقنين الإجراءات استهدفت مأمورية أمنية الفتاة وتم ضبطها، وحال تفتيش غرفتها بالفندق عثر بداخلها على مقاطع فيديو لها برفقة رجال، وأيضاً ملابس ومتعلقات خاصة بالأعمال المنافية للآداب، و3900 دولار و400 يورو حصيلة ما جنته من لقاءاتها.

كما تبين من التحريات قيام الفتاة الروسية بتصوير علاقاتها الجنـ.ـسية مع الرجال، وتجهيز مقاطع جنـ.ـسية عديدة استعداداً لعرضها على المواقع الإبـ.ـاحية المختلفة، حيث تم العثور على سبع مقاطع جنـ.ـسية للفتاة برفقة رجال مختلفين.

وعقب ضبط المتهمة حرر محضر بالواقعة وتحويل المتهمة إلى النيابة، التي أمرت بحبسها 15 يوماً على ذمة التحقيق، بتهم التحريض على الفسق وممارسة الرذيلة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=-E0sTVtlHFw

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى