آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل مقاضاة أحمد فلوكس لشقيقته وتسببه في حبسها (فيديو)

بعد انتشار أنباء حول مقاضاة الفنان أحمد فلوكس لشقيقته وتسببه في حبسها، وذلك على خلفية سرقة حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أصدر «فلوكس» بيانًا بشأن الأزمة.

ومن خلال البيان، قال الفنان أحمد فلوكس: «أن كل ما في الأمر هو أن هناك شخصا يعمل بالشركة التي تمتلكها شقيقته، وهو الذي قام بسرقة حساب «فيسبوك» من خلال جهاز الشركة، وهذا ما توصلت له التحريات بالقضية، حيث إن الجهاز والـ «IP» مسجل باسم شقيقته، هذا بجانب شبكة الإنترنت التي تمت سرقة الحساب من خلالها، لذلك صدر الحكم بحق شقيقته، نظرا لامتلاكها جهاز الكمبيوتر وشبكة الإنترنت، بالرغم أنه ليس لها علاقة بالواقعة».

اقرأ أيضًا

أشرف زكي يفضح شقيق هيثم أحمد زكي ويفجر مفاجأة عما فعله بجثمان أخوه

فنانة شهيرة تروي تفاصيل تعرضها للنصب.. وهذا ما حذرت منه

 

وأضاف «فلوكس» في بيانه: «أنه ليس من المنطقي أن يقاضي شقيقته في واقعة مثل ذلك، أو أبعد من ذلك، لكن الشخص الذي يعمل معها هو الذي تسبب في هذه الأزمة الغريبة، التي كانت سبب في حالة من الغضب له ولشقيقته».

وتابع الفنان أحمد فلوكس: «أنه كان يجب مراعاة حالة والده الصحية، قبل نشر وتداول هذا الخبر الذي من الممكن أن يتسبب في سوء حالته الصحية وغضبه».

وختم أحمد فلوكس بيانه قائلاً: «من المعروف عني حبي لكل أفراد عائلتي وشقيقاتي، ولم أسمح يوماً بوجود أي خلاف بيننا، خاصة أننا أسرة مترابطة بشكل كبير، لذلك فلا أصدق أن يصل الأمر إلى تداول خبر بهذه الصيغة عنى وعن أشقائي».

https://www.youtube.com/watch?v=J96LcQ8nJVU

وكانت محكمة جنح الدقي أصدرت حكماً برئاسة المستشار حسام البدوي وأمانة سر شعبان سعيد، بالحبس سنتين لشقيقة الفنان أحمد فلوكس بتهمة سرقة صفحته على «فيس بوك»، كما قضت المحكمة بكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمها 100 جنيه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى