فن و مشاهير

«جريت وراها بالشبشب».. فنانة شهيرة تروى تفاصيل حادث لها اثناء عملها كوافيرة

تصدرت الفنانة عارفة عبد الرسول محركات البحث الأولى على جوجل، وذلك عقب تصريحاتها خلال مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج “كلام الناس” عبر فاضية “إم بي سي مصر”.

 

تحدثت فى البداية عن زواجها الذي دام لمدة 44 عامًا وقالت أنها كانت تتعامل معه بالصبر والهدوء، مشيرة إلى أنها كانت تناديه بـ”أستاذ مصطفى” فى العمل وهو يناديها بـ” أستاذة عارفة”.

قالت الفنانة عارفة عبد الرسول خلال تصريحاتها التى قادتها لتصدر محركات البحث على جوجل إنها تعودت منذ صغرها على الاعتماد على نفسها ماديا، وعملت في عدد من المهن وصولا إلى مرحلة دراستها الجامعية.

 

وعن بداية عملها تقول عارفة عبد الرسول خلال تصريحاتها : “في البداية اشتغلت مع أبويا في محل بقالة في إسكندرية، أركب عجلة وأجيب بضاعة، وأقطع بسطرمة وجبنة تركي وأعمل قراطيس سكر، وآخد مرتب على شغلي”.

وتابعت: “في فترة بابا قال أنا زهقت من البقالة وعايز أفتح محل كوافير، فاشتغلت عند كوافير عشان أتعلم المهنة لمدة سنة، لكن المشروع فشل بسبب وجودنا وسط سوق شعبي، والإقبال الضعيف من البنات”.

وذكرت عارفة عبد الرسول أغرب المواقف التي تعرضت لها في تلك الفترة قائلة: “أثناء فترة شغلي كوافيرة أكلت حاجب زبونة، وجريت ورايا بالشبشب في الشارع، وكانت مصممة تموتني من الضرب”.

تحدثت عارفة عبد الرسول أيضًا على الهجوم الذي حدث لها خلال الاسابيع الماضية بسبب المايوه وقالت : “كنت فرحانة ونزلت الصورة بمنتهى السعادة، ومكانش باين فيها غير كتفي، لقيت اللي يقول إتلمي يا ولية يا عجوزة، مش مكسوفة على دمك وإنت لابسة بكيني، مع إن مفيش بكيني في الصورة”.

وأضافت :” وأنا صغيرة كنت بلبس بكينى دلوقتى بلبس مايوه شبه البيبي دول”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى