آخر الأخبارفن و مشاهير

جواهر تصدم جمهورها بالإعلان عن إصابتها بالسرطان.. وهذا أول ما قالته

حالة من الصدمة ضربت جمهور النجمة الكويتية جواهر، وذلك بعد إعلانها الإصابة بمرض السرطان، حيث نشرت تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على تويتر بشأن إصابتها.

وكتبت النحمة الكويتية جواهر رسالة مؤثرة، بعدما اكتشفت مؤخرًا إصابتها بسرطان المخ في مراحله الأخيرة، لتثير موجة كبيرة من التعاطف معها في رحلتها لمحاربة المرض الخبيث.

اقرأ أيضًا

تاتو زوجة أحمد الفيشاوى تثير الجدل على مواقع التواصل (صور)

ليلى علوي تثير الجدل بين متابعيها بملابس قصيرة (صور)

 

وكتبت جواهر الكويتية، في تغريدتها على تويتر: «قبل كم شهر حصل معي إغماء طويل، توجهت للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة تبين إصابتي بسرطان الدماغ في مراحله الأخيرة بس رجاءً أتمنى من كل شخص جات عينه ع التغريدة يدعي لي يقال إن دعوة٤٠غريب مستجابة».

وجاءت تلك التغريدة بعد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورًا للفنانة جواهر الكويتية، بعدما نشرتها على حسابها في سناب شات من داخل المستشفى تدعو الله بأن يشفيها.

وتبين أن الفنانة الكويتية جواهر، تعاني من السرطان القاتل وفقًا لحساب هيئة المشاهير وهو الأمر الذي أثار صدمة المستخدمين وتمنوا لها الشفاء في حربها مع السرطان.

كانت النجمة الكويتية جواهر قد كتبت على صورها التي نشرتها على سناب شات تسأل الله الشفاء وأن يعافيها من هذا المرض الخبيث.

وارفقت جواهر صورة لها على سريرها في المستشفى الذي تتلقى العلاج فيه: “يأتي بها الله.. إن الله لطيف خبير”.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى