فن و مشاهير

حلا شيحة:أنا أم لذيذة وصعبة وطباخة شاطرة..فيديو

حلت الفنانة الممثلة حلا شيحة، كضيفة في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس والمذاع على شاشة “dmc”، وكشفت على العديد من تفاصيل حياتها وأسرار معيشتها في كندا، وطريقة تعاملها مع أولادها.

حيث قالت الفنانة الممثلة حلا شيحة، خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس والمذاع على شاشة “dmc”، إنها أم لأربعة أبناء، وهم:”هنا وخديجة وأحمد وعائشة، وأنها تقوم بجميع شئون المنزل بنفسها لأسرتها المقيمة في كندا.

وأضافت حلا شيحة، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة” والمذاع على شاشة “dmc”، قائلة: “أنا أم لذيذة وصعبة، لا أعطي أوامر كثيرة لأولادي، ولكن ممكن أتعصَّب لو حاجة ضايقتني منهم، بس والله أنا باحبهم ولطيفة وطيبة بزيادة، المشكلة الوحيدة عندي ـني مش باذاكر لأولادي، في كندا مفيش كده، ولكني طباخة شاطرةجدا “.

وأوضحت الفنانة الممثلة حلا شيحة خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة” والمذاع على شاشة “dmc”، عن أوجه الاختلاف بين المدارس والتعليم في مصر والمدارس والتعليم في كندا، قائلة أن أبناءها يعودون كل يوم من مدرستهم من كندا بمعلومات جديدة تستفيد منها، لافتة إلى أن المدارس في كندا لا تعطي واجبات منزلية كثيرة مثل المدارس في مصر.

يذكر أن، الفنانة الممثلة حلا شيحة كانت قد أعلنت من قبل أن لديها 4 أبناء من زوجها الكندي وهم هنا، خديجة، أحمد، وعائشة، مؤكدة أن زوجها الكندي لا يرفض قيامها بخلع الحجاب على الإطلاق، وأن علاقتهما مستقرة حتى الآن.

جدير بالذكر، أن حلا شيحة قد تخلت عن الحجاب بعد أكثر من 14 عامًا، و أعلنت عودتها للفن بعد إعتزال دام لأكثر من 12 عامًا، وتستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في عمل فني جديد، وقيل أن المنتج أحمد السبكي هو أول من عرض عليها سيناريو فيلم جديد تعود به.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى