فن و مشاهير

حسن الرداد يكشف أغرب طلب لوالدته في العناية المركزة

حل الفنان حسن الرداد، الساعات الماضية، ضيفًا في برنامج Mirror، الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، والذي كشف فيه عن أسرار حياته الخاصة.

وكشف حسن الرداد خلال اللقاء عن قوة العلاقة التي كانت تربطه بوالدته قبل وفاتها، مشيرًا إلى أنه ه مر بحالة انهزامية بعد توسلاته إلى الله بشفاء والدته.

حسن الرداد يكشف أغرب طلب لوالدته في العناية المركزة

وقال حسن الرداد أن والدته كانت حريصة على فعل الخير دائما،حتى بأشد لحظاتها، وكانت تساعد الناس دائما.

وأشار الرداد قائلا: “وهي جوة العناية المركزة كانت بتطلب مني اوصل السمك دا للناس معينة، واوصل فلوس لناس معينة، كنت اقعد اقولها مينفعش كده ياماما انتي في العناية المركزة”.

وتابع: “أول ماتخرج من العناية وقبل ماتشد حيلها كانت حريصة تروح فرح ناس عزموها عشان عارفة انهم هيفرحوا بوجودها”.

وأكمل: «أذكر أنني كنت أنظر إلى مؤشر الأكسجين وقت احتجاز والدتي بغرفة العناية المركزة، وشعرت بعجز شديد حينها، وكنت مستعدا أن أبيع نفسي مقابل أن تبقى هي على قيد الحياة».

وفي وقت سابق، كشف حسن الرداد، أن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، طلبت منه الطلاق أثناء سفرهما لقضاء شهر العسل.

وقال الرداد: “أقسم بالله وإحنا لسه في الطيارة بهزر معاها ومعرفش إنها بتخاف من الطيران، وأنا في الطيارة ببقى كأني ماشي في البيت متحمس وبحب أتحرك وأفضل أقول الطيارة هتقع، لقيتها قعدت تعيط وتقولي طلقني وزعلت وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا المكسيك”.

وأضاف: “في بداية الجواز البنت لما بتضايق بتلاقي كلمة طلقني دي سهلة، لو الراجل ممسكش دماغه في كل المرات ممكن يحصل الانفصال”.

وتابع: “أول سنين جواز من وجهة نظري وتجربتي بيبقوا صعبين أوي عشان تفهموا طباع بعض، وبعد كده في صعوبات أنكم تخلقوا حاجات جديدة والحياة بين الاتنين المتجوزين عايزة نفس طويل”.

اقرأ ايضا:

هشام ماجد يكشف مفاجأة عن سبب انفصاله عن شيكو وأحمد فهمي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى