آخر الأخبار

إيناس الدغيدي تكشف السر الحقيقي وراء خلافاتها مع هالة سرحان.. فيديو

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي ، تفاصيل جديدة حول خلافاتها مع الإعلامية هالة سرحان، قائلة: “حد وقع بيني وبينها بسبب تقديمي البرنامج على قناة روتانا”، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء.

وأضافت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، أن مُعد أحد برامج التوك شو تسبب في حدوث وقيعة بينهما، بسبب عدم تعليقها على صورة لها أثناء حوار ببرنامج، وأنها كانت تمر بظروف صعبة في ذلك الوقت.

وتابعت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، قائلة: “أنا مجالي السينما والإخراج، ودخلت مجال الإعلام تكملة لمسيرة هالة لأن الكل عارف إننا واحد”، مضيفة: “أنا نجحت في الإعلام بنسبة 50%، ويمكن لو كملت كنت نجحت ولكنه مش مجالي”.

ويُذاع الموسم الثاني من برنامج “شيخ الحارة”، الساعة 6:50 مساءً، على فضائية “القاهرة والناس”، طوال شهر رمضان الكريم.

جدير بالذكر، أن برنامج شيخ الحارة للإعلامية بسمة وهبة استطاع أن يحصل على لقب أفضل برنامج خلال شهر رمضان الماضى، وذلك فى استطلاع جماهيرى أجرى مؤخرا، حيث حصل على 55% من أصوات المشاركين فى الاستطلاع.

شاهد أيضا:
بالفيديو| إيناس الدغيدي: محمود عبد العزيز طلب مني الزواج ولكني رفضت.. والسبب

شاهد| إيناس الدغيدي تبكي بحرقة على الهواء في شيخ الحارة.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى