فن و مشاهير

حقيقة انفصال تامر عبد المنعم عن زوجته تثير الجدل بمواقع التواصل.. ما القصة؟

انتشرت أخبار بين رواد السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية تفيد بانفصال الفنان تامر عبد المنعم عن زوجته، وذلك بعد زواج استمر أكثر من عامين.

وخرج تامر عبد المنعم، عن صمته وكشف حقيقة تلك الأخبار من خلال نشر صورة له برفقة زوجته، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال تامر، خلال المنشور: “محاولات البعض للايقاع بين الأزواج، وخراب البيوت محاولات خسيسة واطية من نفوس حقودة وللأسف أحنا عارفينهم، أنا وهي بنحب بعض ومكملين مع بعض وبنثق في بعض وموتوا بغيظكم”.

وكان أشاد الفنان تامر عبد المنعم، بالفنان محمد رمضان في مسلسله جعفر العمدة، الذي يخوض به السباق الرمضاني الجاري، والذي كان من المقرر أن يشارك به في دور شقيق رمضان، ولكنه اعتذر عن العمل بسبب ارتباطه بـ أعمال في وزارة الثقافة.

ونشر تامر عبد المنعم صورة الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك معلقا: كلام من الآخر محمد رمضان نجم رمضان بلا منازع ومحمد سامي المخرج الأفضل، والاتنين أكتر ناس فاهمين سيكلوجية الجمهور ومعاهم سر الخلطة.

وتابع: الجريمة أن البعض بيهاجم رمضان وهو الوحيد اللي عارف ينافس ويشرف الدراما المصرية، وأنا عن نفسي في غاية الندم على أن ظروفي ماسمحتش ليًا إني اشتغل معاهم في جعفر العمدة.. وأخيرًا شابوه أحمد فهيم عمل دور سيد أحسن من أي حد بما فيهم أنا لو كنت عملته.

وسبق وأن تحدث المخرج محمد سامي، عن تفاصيل ترشيحه للفنان تامر عبد المنعم لـ مسلسل جعفر العمدة، قائلًا: أنا شايف تامر عبد المنعم ممثل رائع ولو خدته بـ طريقتي أنا شايف أني ممكن أعمل من تامر عبد المنعم حاجة حلوة جدًا وتبقى مفاجأة، لأنه فيه حاجات حلوة وشايف إن عنده طاقة أنا أعرف استغلها.

وتابع: أنا كنت مرشح تامر لـ شخصية سيد شقيق جعفر العمدة، ولكن تامر عنده التزامات في وزارة الثقافة فاعتذر بمنتهى الاحترام ومحبش يعطلنا، لأنه كان عنده سفريات تبع الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى