فن و مشاهير

حقيقة زواج شمس الكويتية تثير ضجة.. والفنانة تكشف مفاجأة مدوية

أثار أحد رواد موقع «فيسبوك» الجدل حول الفنانة الكويتية شمس، وذلك بعدما أعلن زواجه منها عبر تدوينة نشرها، قال فيها: «الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمّ عقد قراني بحمد الله على الجميلة شمس الكويتية، على من اختارها الله لتكون شريكة حياتي».

معجب يورط شمس الكويتية في شائعة زواج

وأضاف خلال التدوينة: «اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تُحب واجعله عقد تنعقد به سعادتنا وأتمم لنا حلو الأيام، حبيبتي مبروك عليك إني».

وانهالت التعليقات على هذه التدوينة التي نشرها حساب باسم «الناهب كاظم»، يباركون لشمس على الزواج، الأمر الذي دفع شمس لنفي هذا الخبر وردت على التدوينة التي نشرها كاظم: «الله لا يوفقك أنا حتى في طبق اليوم ماشفتك وين خطبتك».

وأضاف خلال التدوينة: «اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تُحب واجعله عقد تنعقد به سعادتنا وأتمم لنا حلو الأيام، حبيبتي مبروك عليك إني».

كانت قد طرحت الفنانة شمس الكويتية أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم «عايزة بحر»، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقررت الفنانة شمس الكويتية طرح أغنية «عايزة بحر»، في الوقت الحالي لتتناسب مع أجواء الصيف، متمنيةً أن تنال إعجاب جمهورها وجميع متابعيها بمصر والوطن العربي.

صُناع أغنية «عايزة بحر»

يشار إلى أن أغنية «عايزة بحر»، من ألحان وتوزيع أحمد عز، ومن كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج «Quanesty»، وتوزيع شركة «شبكة».

مقالات أخرى قد تهمك

ملاحظة غير متوقعة في صورة هنادي مهنا باستاد القاهرة.. ما هي؟

عيسى الوزان.. مفاجأة عن الأجر الذي تقاضاه باسم سمرة في مسلسل العتاولة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى