فن و مشاهير

جلسة تصوير جديدة للفنانة حلا شيحة.. منعت التعليقات !

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة شاركتها الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام».

ومنعت الفنانة حلا شيحة، التعليقات علي هذه الصور لكثرة الانتقادات التي وجهت لها مؤخرًا منذ قرارها بخلع الحجاب، بينما أثنى متابعي الحساب علي استخدام فلاتر تطبيق سناب شات من قبل الفنانة عند مشاركتهم للصور علي حساباتهم الخاصة.

الفنانة حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

وعلقت على الصور بقولها: «في بعض الأحيان هذه أنا، حافظوا على الروح الجيدة، فبعض المرح لن يضر»، واتبعتها بمقولة منتشرة :«كن نفسك بغض النظر عن أي شيء».

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة عادت إلى الظهور من جديد في أغسطس الماضي، بعد 12 عامًا من اعتزال الوسط الفني بسبب ارتدائها الحجاب، وتستقر حاليًا بالقاهرة فى منزل عائلتها بعد عودتها من رحلة السفر مع زوجها وتشارك من حين لآخر جمهورها علي مواقع التواصل بصور جديدة من يومياتها تمهيدًا لعودتها للشاشة مجدًا.

حلا شيحة، ممثلة مصرية، من مواليد 23 فبراير 1979، ولدت في الإسكندرية، من أم لبنانية وابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ولها 3 شقيقات وهم «رشا شيحة وهنا شيحة ومايا شيحة».

ظهرت لأول مرة في مجال الفن عن طريق فيلم «ليه خلتني أحبك»، مع الفنان حسين فهمي، ثم بعد ذلك «السلم والثعبان» مع الفنان هاني سلامة ثم فيلم «اللمبي» مع الفنان محمد سعد، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وساهم بشكل مباشر في شهرتها ونجاحها فيما بعد.

ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان الراحل عامر منيب في فيلم «كامل الأوصاف»، تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد «هاني عادل» ولكن الزواج لم يدم طويلًا وتم الطلاق، ثم أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى