فن و مشاهير

خست أوي.. ظهور مفاجئ للفنانة لقاء الخميسي يثير ضجة

تداول رواد السوشيال ميديا صور الفنانة لقاء الخميسي، رفقة مجموعة من الفنانات عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت لقاء الخميسي ، مرتديه بنطال جينز باللون الرمادي الغامق، ونسقت معه بلوفر باللون الأبيض ذا رسومات بسيطه ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت لقاء الخميسي، في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمال انوثتها. 

كما اختارت لقاء الخميسي، أن تترك شعرها الأسود القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

مقالات أخرى قد تهمك

بسمة وهبة تنتقد رقص أيتن عامر في مسلسلها الرمضاني.. ورد ناري من الفنانة

بسمة وهبة توجه سؤالًا غامضًا لـ أيتن عامر.. والأخيرة: أنا لو مش محترمة هرد على سؤالك

حلت الفنانة لقاء الخميسي، الساعات الماضية، ضيفة ببرنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر بقناة “النهار”.

وخلال اللقاء، قالت لقاء الخميسي:”اكتر لحظات الغضب كانت مع ابني الكبير، هو اكتر واحد ممكن ينرفزني، واتنرفزت عليه اكتر من مرة، وساعات بكون مجنونة ومبحسش بنفسي واحدف حاجات عليه”.

“ابني مد إيده عليا’.. لقاء الخميسي تفاجئ الجميع بأسرار جريئة

وتابعت:”ابني الكبير مد ايده عليا وقعدت اعيط 3 أيام ومقدرتش عليه وصعبت عليا نفسي، وبعدها أوسة جاء واتكلم معاه واعتذرلي وباس راسي”.

وأكدت:”محمد عبد المنصف عمره ما اتعامل معايا بشكل عنيف ومبيزعقش، وده هينقطني وهيجيبلي جلطة أنا بس اللي صوتي عالي، ووجهة نظره منطقية إننا لما صوتنا يعلي ابننا مش هيقتنع فنتكلم بالهدوء”

وقالت لقاء: “أنا مسلمة وأبويا مسلم لكن أمي مسيحية، وكل واحد بداخله ربنا، أما طريقة اعتناقه لديانته فهي شيء يخصه وحده ولا يخص الآخرين.”

وتابعت: “أنا شايفة إن كل الديانات وخاصة المسيحية واليهودية والإسلام تتكلم بنفس المنطق، لكن كل ديانة بشكل يتفق مع وقت ظهورها، وكل الناس دي بتعرف ربنا.”

وأكدت: “أمي عمرها ما دخلتنا في القصة دي، بالعكس كانت تصوم معانا في رمضان وهي غير مضطرة، وتصحينا نصلي الفجر.”

اقرأ ايضا:

«فولة واتقسمت نصين».. معلومات لا تعرفها عن توأم الفنان عمرو عبد الجليل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى