فن و مشاهير

خسيتي إزاي كده| ظهور صادم لـ إنجي وجدان.. لن تصدق كيف أصبحت

أثارت الفنانة إنجي وجدان جدلاً واسعاً بين متابعيها على تطبيق «إنستجرام»بعد ظهورها بوزن أقل من السابق، وهو ما أثار حيرتهم لمعرفة الطريقة التي خسرت فيها وزنها الزائد بهذه السرعة، متسائلين ما إذا خضعت لعملية تكميم المعدة.

ظهور صادم لـ إنجي وجدان.. لن تصدق كيف أصبحت

وحرصت الممثلة من خلال تعليق على نفي خضوعها لأي عملية جراحية لفقدان الوزن، مؤكدة أنها إذا خضعت لأي إجراء مشابه ستكشف عن الامر على العلن وبشكل مباشر.

واستعرضت انجي خسارة وزنها من خلال صورة نشرتها على انستغرام وارتدت فيها جامبسوت باللون الأسود، ونسقت معه بعض الإكسسوارت الماسية اللامعة، واعتمدت تسريحة شعر ومكياج على الطراز الكلاسيكي.

ونالت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أشادوا بقدرتها على خسارة الوزن، وحرصوا على تشجيعها على الاستمرار والمحافظة على الوزن الذي خسرته.

تعد مسرحية كوكو شانيل هي آخر أعمال إنجي وجدان، التي طُرحت على إحدى المنصات الإلكترونية في يونيو لعام 2021، وشارك بالعرض المسرحية العديد من الفنانين مع الفنانة شريهان، ومنهم: هاني عادل، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، حنان يوسف آسر ياسين، كمال أدهم، داليا شوقي، سليم سليمان، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج هادي الباجوري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى