فن و مشاهير

خطوبة ابنة أحمد زاهر ونجل فنانة شهيرة يثير الجدل.. ووالدة العريس تكشف مفاجأة

حلّت الفنانة لوسي ضيفة على برنامج «عقارب الساعة» الذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح وكشفت خلال الحلقة حقيقة الشائعة التي انتشرت مؤخراً حول خطبة ابنها الوحيد فتحي، إلى ابنة الفنان أحمد زاهر.

وأبدت النجمة لوسي صدمتها واستغرابها من تلك الشائعة مؤكده أنها غير حقيقية أو منطقية على الإطلاق فإبنها كان يبلغ من العمر وقتها 17 عامًا وبنات زاهر مازلن أيضًا في مرحلة المراهقة.

وحسمت لوسي اللغط المثار بشأن هذا الأمرن قائلة أن الموضوع حينما تحدث عنه أشرف عبد الباقي كان في إطار المزاح، ولم يكن حقيقيًا.

وتابعت أنها قالت حينها أن فتيات أحمد زاهر سوف يتعبن ابنها، لأن نجلها طيب جدًا وهادئ وشخصيته مختلفة عنهن، وأنها لم تكن تقصد أبدا التقليل من بنات أحمد زاهر مؤكدة أنهن تربين جيدا ولكنهن أكثر شقاوة، ووصفت علاقتها بعائلة أحمد زاهر بأنها علاقة صداقة ومحبة.

لوسي تحدثت خلال الحلقة أيضًا عن العديد من القضايا الفنية والاجتماعية والشخصية، وقدمت خلال الحلقة دور سيدة تعمل في أحد المطاعم، وأصيب وجهها بعدد من الحروق، لكن نجح بعض الجمهور في التعرف عليها رغم الماكياج الذي كانت تضعه.

لوسي متزوجة من رجل الأعمال المصري سلطان الكاشف، ولديهما ابن وحيد هو “فتحي” وهو الآن في المرحلة الجامعية، حيث يدرس الهندسة بالولايات المتحدة الأمريكية حاليًا، كما أنه يحمل الجنسية الأمريكية كذلك.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى