فن و مشاهير

خطوبة جنيفر لورنس.. شاهد اللقاء الرومانسي الأول مع حبيبها

أكدت وسائل الإعلام العالمية، على خطوبة نجمة الأوسكار، جنيفر لورنس، من صديقها كوك ماروني، والذي يعمل مدير معرض للأعمال الفنية.

وأكد وكيلًا للمثلة أن لورنس تمت خطبته من ماروني البالغ من العمر 34 عاماً بعد 8 أشهر من المواعدة، حسب ما ذكرته مجلة بيبول على موقعها الإلكتروني.

ورصدت عدسات الكاميرات الباباراتزى لورنس ترتدي خاتم الخطوبة أثناء حفل عشاء مع كوك فى مطعم فرنسي بنيويورك خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن لورنس تمكنت من حصد جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الرومانسي الكوميدي “المعالجة بالسعادة” (سيلفر لينينجز بلايبوك). ومن أشهر أعمال لورنس دور كاتنيس إيفردين في سلسلة أفلام “ألعاب الجوع” (هانجر جيمز)، وسبق أن ترشيحها ثلاثة مرات للأوسكار.

ويعمل ماروني كمدير معرض للأعمال الفنية في أحد أكبر معارض نيويورك صالة جليدستون.

وتمتلك أسرة ماروني مزرعة كبيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن أن تشهد حفل زفافهما.

وشاركت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، متابعيها صوراً للموعد الرومنسي الأول في مدينة نيويورك في أمسية هادئة.

وظهرت جينيفر مرتدية سروالاً أسود اللون مع حذاء بكعب عالٍ ومعطف شتوي فخم، بينما ارتدي كوك معطفاً أنيقاً وبنطلون جينز.

وبدأت العلاقة بين الثنائي بعد انفصالها في نوفمبر 2017 عن المخرج دارين أرونوفسكي، 49 عاماً، حيث قدمتها لورا سيمبسون، صديقة جينيفر المقربة، إلى بعضهما.

ومن الطريف أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع كوك مارونى بحبيب جينيفر السابق نيكولاس هولت، حيث رصدت عدسات الكاميرات الثنائي بصحبة لورانس فى العديد من السهرات مرارًُا .

جدير بالذكر أن الممثلة جينيفر لورانس احتلت المركز الرابع في قائمة مجلة “فوربس Forbes” الأمريكية للمال والأعمال قائمتها السنوية للممثلات الأعلى أجراً للعام الحالي 2018. حيث حققت لورانس دخلاً بلغ 18 مليون دولار.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى